بالصور: مشجعو نهضة بركان يحتفون بتتويج فريقهم بكأس العرش

ستة وخمسون عاما مرت قبل أن تعود كأس العرش، فرع كرة القدم، إلى الجهة الشرقية بعد تتويج فريق نهضة بركان الذي انتزع اللقب في المباراة النهائية، نهاية الأسبوع الماضي، التي جمعته مع فريق وداد فاس، وهي المقابلة التي أوفت بمتطلبات الفرجة الرياضية من حيث التشويق وجمالية اللعب وشغف المشجعين.

الإنجاز الرياضي للفريق البركاني، الذي طالما راود أحلام عشاق كرة القدم في جهة لا تزال تحن إلى الحقبة الذهبية التي حملت فريق المولودية الوجدية إلى منصة التتويج سنوات 1957 و1958 و1960 و1962، حرك مشاعر مشجعي الفريق البرتقالي، أمس الأربعاء، الذين لبسوا ألوان النادي وعبروا عن ابتهاجهم باللقب الأثير في شوارع بركان حيث خيمت أجواء الفرح بالإنجاز الكبير.

واحتفى المشجعون بلاعبي الفريق الذين استقلوا حافلة جابت شوارع في المدينة قبل أن ترسو في ساحة محمد السادس حيث أقيم احتفال كبير على شرف اللاعبين والطاقم التقني للفريق.

ووسط أجواء احتفالية لافتة، أضفت عليها موسيقى الراي والركادة مزيدا من الألق، شارك جمهور الفريق البركاني لاعبيه فرحة الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه. وقبل اللقاء مع الجمهور الواسع، استقبل عامل الإقليم محمد علي حبوها نادي النهضة البركانية وهنأ لاعبي وطاقم الفريق على هذا التتويج الذي سيظل راسخا في ذاكرة كل عشاق النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.