محمود بنحليب يدخل تاريخ كأس “الكاف”

أضاف محمود بنحليب، لاعب الرجاء الرياضي، هدف إلى رصيده من الأهداف التي يتصدر بها قائمة هدافي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ومن المنتظر أن يرفع رصيده من الأهداف إلى أكثر من 12 هدفا، في حالة توقيعه خلال المباراة التي ستجمع النسور الخضر بمضيفهم فيتا كلوب، برسم إياب نهائي كأس “الكاف”.

ويتربع بنحليب على عرش لائحة الهدافين، بعد أن بلغ رصيده من الأهداف 12 هدفا، غير أنه لم يحسم الأمر بعد، لاسيما أن المطارد المباشر له جان مارك ماكوسو، لاعب فيتا كلوب صاحب تسعة أهداف، مازال في المسابقة.

وبات بنحليب الذي وقع آخر أهدافه خلال المباراة التي جمعت النسور الخضر بضيفهم فيتا كلوب الكونغولي، يومه الأحد على أرضية مركب محمد الخامس، برسم ذهاب نهائي كأس الكاف والتي انتهت بثلاثة أهداف دون رد، ليكون هداف هذه البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 12 هدفا، يليه جان مارك ماكوسو، لاعب فريق فيتا كلوب بتسعة أهداف، متبوعا بزميله المهاجم محسن ياجور وأيوب الكعبي، اللاعب السابق لفريق نهضة بركان، برصيد 6 أهداف.

وببلوغه سقف 12 هداف يكون نجم الرجاء بنحليب، أفضل هداف مغربي في المسابقات القارية خلال موسم واحد منذ بداية مشاركة الأندية المغربية، بعدما تجاوز كل من عبد الصمد رفيق، اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي، وهشام ابو شروان، هداف الرجاء السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.