هذا ما قاله هيرفي رونار و فوزي لقجع ندوة صحفية

عقد كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، مساء الاثنين 26 نونبر 2018، لقاء تواصليا مع ممثلي وسائل الإعلام الوطنية للحديث عن مستقبل النخبة الوطنية بعد ضمان تأهلها لنهائيات كاس أمم إفريقيا 2019.

وقال فوزي لقجع، خلال هذا اللقاء، أن كرة القدم الوطنية تمر حاليا من أحسن أحوالها، مشيرا إلى أن الوقت حان لتحقيق نتائج ايجابية في كأس إفريقيا للأمم في نسختها المقبلة.
وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في كلمته أن الأجواء داخل المنتخب الوطني يطغى عليها الجانب الاحترافي، مبرزا أن جميع اللاعبين واعون بقيمة قميص المنتخب الذي يحملونه.
من جهة أخرى، أكد فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت ولازلت تدعم الكامرون لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا للأمم صيف العام المقبل.
من جانبه، أشار هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني إلى أن الكرة المغربية تعيش طفرة نوعية في السنوات الأخيرة، بعدما تمكن فريق الوداد الرياضي العام الماضي من الفوز بعصبة الأبطال الإفريقية، ووصول فريق الرجاء الرياضي هذا الموسم إلى نهائي كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حيث فاز الأحد على نادي فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وفي السياق نفسه أكد هيرفي رونار ان المنتخب الوطني بعدما شارك في نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 20 سنة، عمل على ضمان التأهل لكاس إفريقيا للأمم لسنة 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.