تصريح فوزي لقجع حول تنظيم كأس إفريقيا للأمم 2019

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، أن استقرار النتائج سيرفع أكثر من مستوى كرة القدم الوطنية، ويجعلها جديرة بالاحترام، مسجلا أن الانجازات لا يمكن أن تكون ظرفية، وإلا سيتم اعتبارها مجرد صدفة.
وأوضح لقجع، في كلمة له خلال لقاء الناخب الوطني هيرفي رونار مع ممثلي وسائل الإعلام الوطنية مساء الإثنين 26 نونبر بالرباط، أن الهدف الأساسي هو رفع تحدي الفوز بكأس إفريقيا الذي غاب عن خزائن كرة القدم المغربية منذ سنة 1976.
وأضاف أنه على الرغم من توالي أجيال استثنائية في المنتخب الوطني، إلا أن الحظ ظل يعاند أسود الأطلس في التتويج بألقاب أخرى على غرار لقب سنة 1976.
وشدد على أن الجميع مطالب بدعم هذه المجموعة، وإذكاء روح التعاون بين جميع مكوناتها بقيادة الناخب الوطني هيرفي رونار، معبرا عن ثقته في هذه العناصر التي تتمتع بالجدية والاحترافية الكبيرة.
وفي مايتعلق بتنظيم كأس إفريقيا للأمم 2019، أكد لقجع أن البلد الوحيد الذي تم اختياره لاحتضان هذا الحدث هو الكاميرون، مشيرا في هذا الصدد إلى أن المغرب سيقدم كل الدعم للكاميرون من أجل إنجاح هذه التظاهرة، وذلك نظرا للعلاقات الرياضية والأخوية التي تجمع البلدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.