437 مليون حكم جديد من الجامعة ضد الوداد

قضت لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بضرورة منح فريق الوداد الرياضي لفريق المغرب الفاسي مبلغ 437 مليون نستيم، ويخص المبلغ نسبة الفريق الفاسي من صفقة انتقال اللاعب الودادي السابق أشرف بنشرقي إلى الدوري السعودي.

وكان الماص قد لجأ إلى لجنة النزعات بسبب خلافه مع الوداد حول قيمة المالية لانتقال بن شرقي، والنسبة التي سيحصل عليها، خاصة بعد أن أكد مسؤولو الوداد أن الصفقة لم تتعد مليارين، الأمر الذي لم يتقبله مسؤولو المغرب الفاسي، على اعتبار أن الوداد كان قد أكد عبر موقعه الرسمي رفض تسريح اللاعب السابق للماص مقابل 3 ملايير سنتيم.

وحصل مسؤولو الماص على معلومات تفيد أن صفقة انتقال بنشرقي بلغت أزيد من 5 ملايير نستيم، الأمر الذي دفعهم إلى المطالبة بالحصول على نسبتهم من المبلغ المذكور، وهو ما رفضه الوداد، مؤكدين أن الصفقة لم تتعد مليارين.

وكان سعيد الناصيري، رئيس الوداد، ومروان بناني، رئيس الماص، بحكم علاقة الصداقة التي تجمع بينهما قد عقدا أكثر من اجتماع، واتفقا على مبلغ يحصل عليه الماص، غير أن الناصيري اشترط ضرورة سحب الشكاية ضد الوداد من لجنة النزاعات حتى يتسنى له ضخ المبلغ المتفق عليه في الحساب البنكي لممثل العاصمة العلمية، الأمر الذي رفضه بناني، وأصر على مواصلة المسطرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.