vegas baby.conto erotico

القمر الصناعي المغربي وراء سقوط شبكة الكوكايين

لم ينف مسؤول أمني أثناء عرض محجوزات شبكة تهريب الكوكايين المفككة أمس السبت ان يكون للقمر الاصطناعي المغربي دور في توفير معلومات استخباراتية مكنت المكتب المركزي للأبحاث القضائية من تنفيذ هذه العملية النوعية.

واكتفى  بوبكر ساديك مسؤول التواصل بالإدارة العامة للأمن الوطني، جوابا على سؤال حول دور محتمل للقمر الصناعي الجديد، التأكيد على أن كل المصالح الأمنية لا تدخل جهدا في حماية التراب الوطني ، وأكد أن كل الأجهزة الأمنية تقوم بدور فعال لتوفير  المعلومة الاستعلاماتية في المادة الجنائية. وأكد المسؤول ذاته، أن الكمية المحجوزة رغم أنها موجهة إلى الخارج ، الآن أن الأبحاث تؤكد أن هناك ارتباطات بين شبكات الاتجار في الكوكايين والمخدرات الصلبة عامة وأيضا شبكات الاتجار في المخدرات القوية.

وفي هذا الصدد ، أشار المسؤول ذاته أنه في سنة 2018 تم حجز 43 طن من مخدر الشيرا وطن و50 كيلو غرام من الكوكايين ومليون و300 قرص مخدر بما فيها الاكستازي المصنعة في معامل خاصة ببعض الدول الأوربية ومنها هولندا،  تلك العمليات مكنت من تجنيب بلادنا أعدادا من الجرائم وتم التصدي الوقائي لها.

للإشارة فإن الخبرات التقنية المنجزة من طرف مختبر الشرطة العلمية أثبتت  أن الشحنات المحجوزة لدى الشبكة الأخيرة، هي من الكوكايين الخام عالي التركيز، الذي يفرز كميات مضاعفة في حدود عشر مرات تقريبا بعد إخضاعها لعملية التقطيع ومزجها بالمواد الكيميائية والمؤثرات العقلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.