vegas baby.conto erotico

أزيد من 20 دولة عربية تشارك في مؤتمر الابتكار بالصخيرات

محمد زريزر

تنظم جمعية النبوغ المغربية بتعاون مع الشبكة العربية للابتكار، بمدينة الصخيرات يومي الخميس والجمعة 13 و 14 دجنبر 2018، النسخة السابعة للمؤتمر العربي للابتكار، تحت شعار” تحدي العرب “، حيث سيساهم الشباب والطلاب المشاركون الممثلون لعدة جامعات مغربية وعربية، في تقديم الحلول المناسبة للتحديات التي تواجه المجتمع العربي في مجالات الطب والبيئة والتكنولوجيا والعلوم والطاقة  المتجددة، وبذلك يتم إنشاء مجتمعً حاضنً للابتكار ومنفتحً على العلم  وقادر على التقدم المستمر.

ومن المنتظر، أن يشارك في هذا المؤتمر السنوي الذي يقام هذه السنة بالمغرب، أزيد من 300 شابا وشابة ينتمون إلى أكثر من 20  بلدا عربيا، للالتقاء فيما بينهم من جهة، وللالتقاء، من جهة أخرى، بخبراء لتبادل الخبرات والتجارب معهم، في أفق  صقل مواهبهم، وبناء جسور بين البحث العلمي الأكاديمي وسوق العمل وحاجيات القطاع الصناعي، فضلا عن إمكانية خلق شبكة للتواصل بين المبدعين والمبتكرين داخل المجتمع العربي. ويشكل المؤتمر أيضا، نافدة يطل من خلالها المشاركون على آخر المستجدات الإبداعية والابتكارية التي يشهدها العالم في مختلف المجالات.

وستتميز أشغال المؤتمر بتوقيع  مجموعة من الاتفاقيات بين الجامعات المغاربية والشبكة العربية للابتكار من جهة، ومع الجمعية المغربية للنبوغ، من جهة أخرى.

ومن المقرر، أن يصدر المشاركون في ختام أشغال المؤتمر العربي للابتكار ” إعلان الصخيرات للابتكار العربي” الذي سيوجه للحكومات العربية، وللفاعلين الاقتصاديين والمستثمرين، والذي سيتضمن مجموعة من التوصيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.