vegas baby.conto erotico

النتائج الكاملة لقرعة مجموعات دوري أبطال افريقيا.. مواجهات من العيار الثقيل

أسفرت نتائج قرعة دور مجموعات دوري أبطال افريقيا، عن مباريات قوية بين كبار الكرة الافريقية، فيما وضعت الممثل الوحيد للكرة المغربية في المجموعة الأولى إلى جانب كل من لوبي ستارز من نيجيريا، ماميلودي صانداونز من جنوب افريقيا وأسيك ميموزا من كوت ديفوار.

وأجرت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، “كاف” قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة 28 دجنبر بالعاصمة المصرية القاهرة.

وحسب “الكاف”، فإن الأندية المتأهلة، إلى دور المجموعات بدوري الأبطال جرى تقسيمها إلى مستوى أول وثان ومستوى ثالث (مفتوح)، ويضم التصنيف الأول الترجي التونسي (حامل اللقب) والوداد الرياضي والأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي، ويضم التصنيف الثاني صن داونز الجنوب إفريقي وفيتا كلوب الكونغولي والإفريقي التونسي وحوريا كوناكري الغيني.
أما التصنيف المفتوح، فيضم أندية أسيك ميموزا الإيفواري، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وبلاتنيوم ستارز الزيمبابوي، والرياضي القسنطينى الجزائري، وسيمبا التنزاني، ولوبي ستارز النيجيري، والإسماعيلي المصري و شبيبة الساورة الجزائري.
وستنطلق منافسات دوري الأبطال في جولتها الأولى يومي 11 و12 يناير المقبل.

من جهة أخرى أوقعت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية الرجاء الرياضي بطل المسابقة في مواجهة أفريكان ستار من ناميبيا ونهضة بركان في مواجهة جاراف السنغالي الذي أقصي من دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد الرياضي.

فيما كانت القرعة قاسية على اتحاد طنجة الذي وقع في مواجهة قوية أمام الزمالك المصري، في وقع حسنية أكادير في مواجهة جيما أبا جيفار الإثيوبي في مباراة تبدو في المتناول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.