vegas baby.conto erotico

وسط إجراءات أمنية مشددة .. إحالة 15 متهم في جريمة شمهروش على قاضي التحقيق بسلا

تحت تدابير أمنية  جد مشددة،استقبل زوال يومه الأحد 30دجنبر الجاري، القاضي ذ.عبد القادر الشنتوف المكلف بقضايا الإرهاب  بمكتبه بملحقة الإستئناف بسلا 15 متهما من بينهم الأربعة المتهمين الرئيسيين،  المتابعين في  الجريمة الشنيعة التي هزت منطقة شمهروش  بالحوز  والتي أودت بحياة سائحتين بريئتين من النرويج ودانمارك، والذين تنتظرهم تهم ثقيلة تتعلق في الغالب حسب تكييف القاضي المختص” بتكوين عصابة إجرامية في إطار مخطط إرهابي يهدف إلى زعزعة الأمن والإستقرار العام والترويع وقتل أشخاص والتمثيل بجثثهم والمشاركة  والتحريض والإشادة بالإرهاب كل حسب المنسوب إليه”.

و سيتم تقديم المتهمين على  قاضي التحقيق الذي سيتأكد من هويتهم وعرض التهم الموجهة إليهم قبل إحالتهم على السجن في انتظار استئناف مجريات الاستنطاق التفصيلي مع المتهمين..

وعرف  محيط محكمة سلا  تطويقا أمنيا مشددا حيث انتصبت الحواجز  ورجال الأمن لتأمين نقل واستقبال المتهمين لدى قاضي التحقيق الشنتوف المكلف بقضايا الإرهاب..

وللإشارة فقد خلفت الجريمة الشنيعة والمنبوذة التي تحرمها جميع الأديان السماوية والشرائع والمواثيق الدولية   استنكارا وتنديدا وغضبا عارما من كافة المغاربة داخل وخارج الوطن ،الذين خرجوا بصف واحد  في احتجاجات  ووقفات تضامنية تتبرأ من الجريمة ومنفذيها معلنة تشبث المغرب الراسخ بقيم التسامح والتعايش والسلم والإخاء واحترام الإختلاف…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.