vegas baby.conto erotico

تعزيزات وإجراءات أمنية مشددة بسبب مباراة الديربي بين الرجاء والوداد البيضاويين

قررت المديرية العامة للأمن الوطني إيفاد تعزيزات أمنية كبيرة إلى مدينة مراكش، التي ستحتضن الأحد المقبل مباراة الديربي بين الرجاء والوداد البيضاويين، لضمان مرور المواجهة في أجواء سليمة بعيدا عن العنف والشغب.

وعلمت “الأنـــــــــباء” من مصادر مطلعة أنه تم تكليف 3700 عنصر من الأمن الوطني والقوات المساعدة والدرك الملكي بضمان الأمن خلال هذه المباراة، التي ينتظر أن تتسبب في تنقل ما يناهز 30 ألف مشجع صوب عاصمة النخيل، في حالة عدم عزوف المشجعين عن حضور اللقاء استجابة لقرار الإلترات المساندة للفريقين الأخضر والأحمر، مقاطعة المواجهة الكروية بين قطبي الكرة المغربية.

وأوضحت المصادر ذاته أنه سيتم إيفاد تعزيزات من العناصر الأمنية إلى مراكش من المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة وولايات أمن الدار البيضاء والجديدة وآسفي، من أجل توفير الموارد البشرية اللازمة في مباراة من هذا الحجم، ناهيك عن استنفار حوالي 200 من عناصر الدرك الملكي، الذين ستتمثل مهمتهم الأساسية في ضمان الأمن بالطريق السيار الذي ينتظر أن تعبره في رحلتي الذهاب والإياب بين مراكش والبيضاء جماهير الفريقين، خاصة في محطات الأداء لتفادي أي احتكاك بين الطرفين ومنع حصول أعمال شغب أو تخريب.

كما سيتم تشكيل مجموعة من الأحزمة الأمنية في محيط ملعب مراكش، من أجل تفتيش المشجعين بشكل دقيق وتفادي تسريب أية مواد ممنوعة أو خطيرة إلى داخل الملعب، وخاصة فيما يتعلق بالشهب النارية التي تلقت عناصر الأمن تعليمات مشددة، من أجل الحيلولة دون تسريبها.

وينتظر أن يتم منع القاصرين غير المرافقين بأولياء أمورهم من الولوج إلى ملعب مراكش بمناسبة الديربي، في إطار الإجراءات الاحترازية التي أسفرت عنها عملية التنسيق بين سلطات الأمن في عاصمة النخيل، والمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.