نشطاء مغاربة يطلقون حملة فايسبوكية لشكر عبد اللطيف الحموشي..”عين المملكة التي تنام”

أطلق العديد من رواد المواقع التواصل الاجتماعي حملة فايسبوكية، لتقديم الشكر للمدير العام للأمن الوطني و رئيس مديرية مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، بكونه “العين المملكة التي تنام”.

شكرا للسيد عبد اللطيف الحموشي حقق حلم الطفل خالد المصاب بداء السرطان حلمه كان ان يصبح شرطيا.

شكر خاص للسيد عبد اللطيف الحموشي لتفاعله مع مواقع التواصل

رجال المحترم عبد اللطيف الحموشي بشفشاون يقمن بحملات تمشيطية متكررة ليلا خلال الاسبوع بمقاهي راس الماء وعبد ربه شاهد على ذلك التي اصبحت اوكارا لمحترفي الجوينطات وغيرها والمراهقين لي عاد بدواو يتبلاو وكيتيقوا فيهم واليديهم . اش تنتاظر من ولدك داخل مبوق فنص الليل يطلع بيلوط فالاحلام دخردالة وداك الشي هه . المهم شكرا رئيس الامن بالمدينة على هدا المجهود من اجل تنقية الوسخ من مقاهي النقاء . مزال المسمى قيد حياته كورنيش واد زيان وما ادراك ما يحدث في واد زيان مع ديك المرهقات لي كتقول لماماها عندي السوايع مع الستة ونص طبعا لا اعمم كاين وكاين راقبوا ولادكم لا تيقة فعاتيقة الوقت خيابت  انه الواقع.

شكرا جزيلا لكم يا حماة الوطن والمواطن نحن معكم دائما ضد كل من سولت له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن وسلب ممتلكاتهم لتطبيق القانون باستخدام السلاح، وتحية خاصة للمدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي وفقه الله في مهامه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.