vegas baby.conto erotico

طنجة: إنقاذ 9 هنود من الموت غرقا بعدما حاولوا الهجرة سرا نحو إسبانيا

أنقذت عناصر الجيش التابعة للحرس الحدودي بشاطئ اجبيلة بمدينة طنجة، فجر اليوم الجمعة 18 يناير، تسعة مهاجرين سريين من الموت غرقا، حينما حاولوا ركوب قارب مطاطي للوصول إلى الضفة الأخرى للجنوب الاسباني.

 عناصر القوات المسلحة الملكية وأعوان السلطة التابعين للملحقة الإدارية الثامنة، تدخلوا فور محاولة المهاجرين السريين الذين تبين أن من بينهم أربعة مهاجرين من نيودلهي ومدن أخرى من الهند كانوا بصدد ركوب القارب المطاطي رفقة سبعة مهاجرين من أصول افريقية بينهم ثلاث نساء.

المصالح المعنية قدمت مساعدات للمهاجرين السريين الذين حاولوا بالرغم من الظروف الجوية الخطيرة الهجرة سرا نحو اسبانيا انطلاقا من شاطئ قريب من محطة ميتراغاز بطنجة، وقد جرى تسليمهم لمصالح الأمن قصد التحقيق معهم قبل ترحيلهم إلى وجهات مختلفة.

وفي سياق آخر، تواصل السلطات المحلية بمدينة طنجة ترحيل عدد من المهاجرين نحو بعض المدن جنوب المغرب، وذلك بعد عمليات تمشيطية بغابات ومنازل يتخذها المهاجرون السريون من دول جنوب الصحراء محطة لهم قبل عبور البحر نحو اسبانيا. السلطات المحلية بطنجة ألقت القبض على حوالي 186 مهاجرا وتم ترحيلهم خلال الثلاثة أيام الأولى من هذا الأسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.