طنجة: إيقاف شخص يسخّر نصف يده المقطوعة لترويج المخدرات

أوقفت المصالح الأمنية العاملة بالمحطة الطرقية لمدينة طنجة، أمس الاثنين، شخصا كان يدس كميات من المخدرات داخل يد معطفه لإبعاد الشبهات عنه ونقلها إلى مدينة الرباط قصد ترويجها.
كمين أمنى أطاح بالمشتبه فيه الذي يعاني إعاقة على مستوى يده اليمنى، والتي كان يسخرها لنقل نحو كيلوغرام واحد و200غرام من مخدر الشيرا نحو العاصمة الرباط أي ما قيمته المالية أزيد من 8000 درهم.

ووفقا لمعطيات خاصة فان المشتبه فيه، ويدعى “م.ب” من مواليد 1972 بقلعة بوقرة ضواحي وزان يقطن بحي الجيراري 2 ببني مكادة بطنجة، القي عليه القبض بناء على مراقبة أمنية وكمين خاص وضعته عناصر الفرقة الأمنية العاملة بالمحطة الطرقية لطنجة، حيث تم إيقافه وبحوزته تلك الكمية من المخدرات حسب مصادرنا، وكان يدسها في “كم الجاكيت” ليده اليمنى المقطوعة، في اللحظة التي كان يهم بركوب حافلة متوجهة إلى مدينة الرباط.

المصالح الأمنية ستحيل المعني بالأمر على أنظار النيابة العامة بعد انتهاء التحقيقات الجارية معه لمعرفة تفاصيل هذه القضية المثيرة.

بقيت الإشارة إلى أن ولاية أمن طنجة وضعت خطة مراقبة صارمة من خلال إستراتيجية تعتمدها بمحطة طنجة الطرقية وبباقي المحطات الأخرى ومحطة القطارات قصد توقيف جميع المشتبه فيهم والذين يحاولون نقل المخدرات وأقراص الهلوسة إلى مدن أخرى عبر الحافلات أو القطار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.