vegas baby.conto erotico

النائبة المقالة ينطبق عليها مثل ” راه راه، والغوت وراه”..؟.. بجماعة  الشلالات بالمحمدية المجلس الجماعي يقيل النائبة السادسة للرئيس

في دورة استثنائية انعقدت، صباح يومه الثلاثاء 25 يونيو الجاري، بمقر جماعة الشلالات، أقال المجلس القروي بواسطة الاقتراع العلني وبأغلبية مطلقة النائبة السادسة للرئيس هنية الدريوش، وحسب محضر الدورة الذي حصلت الجريدة على نسخة منه فان سبب هذه الإقالة راجعة إلى «رفض النائبة المقالة القيام بالأعمال المنوطة بها بمقتضى التفويض الممنوح لها في مهامها،وقد تم ، يتابع المحضر، إنذار المعنية بالأمر قصد الحضور إلى مقر الجماعة لمزاولة مهامها إلا أنها لم تستجب لذلك الشيء الذي ترتب عنه تعطيل مصالح المواطنين .

كما تم التصويت بالأغلبية على إقالة نائب رئيس لجنة التخطيط و الشؤون الاقتصادية بلمقدم خالد، قرار الإقالة هذا أحدث بنية جديدة بهيكلة المكتب المسير إذ تم ترقية محمد لشهب لشغل لجنة التخطيط و الشؤون الاقتصادية، كما تم انتخاب نائب رئيس لجنة المرافق العمومية و الخدمات بالأغلبية المطلقة، وذلك طبقا للمادة 9 من الميثاق الجماعي .

أما النقاط المتعلقة بتتميم تشكيل لجنة المرافق العمومية و الخدمات، و النقطة المتعلقة بفسخ اتفاقية الشراكة المبرمة بين جماعة الشلالات، و جمعية النادي الملكي للفروسية الشلالات،بالإضافة إلى النقطة الخاصة بدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين ودادية فرق الأحياء لكرة القدم، و جماعة الشلالات فقد تم التصويت عليهم بالأغلبية المطلقة. في حين تم تأجيل ثلاث نقاط إلى دورة مقبلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.