vegas baby.conto erotico

بالصور.. سلطات طنجة تخلي غابة الرهراه من المهاجرين السريين

مكتب: جهة طنجة- تطوان- الحسيمة: عبد اللطيف باكر

أنهت السلطات المحلية بمدينة طنجة، أمس الأربعاء، عملية إخلاء واسعة لغابة الرهراه من المهاجرين السريين الذين كانوا يعيشون داخلها في ظروف جد مزرية.

وأفادت مصادر خاصة أن هذه العملية، التي مرت في ظروف جيدة، بتعاون مع السلطات الإدارية المحلية ومختلف أسلاك الأمن وعناصر الوقاية المدنية، وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، مكنت من تحرير العديد من المهاجرين، خاصة النساء والأطفال، الذين كانوا مجبرين على العيش داخل هذه الغابة في ظروف مزرية من طرف بعض الأفراد المنتمين لشبكات التهريب والاتجار في البشر، الذين كانوا ينقلون هؤلاء المهاجرين إلى الغابة وبعدها إلى إحدى الشواطئ القريبة للهجرة سرا عبر قوارب الموت نحو اسبانيا.
وعاين الجريدة عن كثب جزء من عمليات إخلاء غابة الرهراه المتواجدة غرب المدينة قرب حي مسنانة، وغابات أخرى قريبة من منطقة السلوقية، حيث شارك العشرات من أفراد القوات المساعدة والأمن الوطني وعناصر الوقاية المدنية إلى جانب أعوان السلطة بالمنطقة في عمليات غخلاء بعض المواقع بغابة الرهراه من المهاجرين السريين الذين تم نقلهم بالحافلات والسيارات إلى مدن الجنوب المغربي.
وقد قدمت عناصر الوقاية المدنية الإسعافات اللازمة لعدد من المهاجرين الذين أصيب بعضهم بجروح، من بينهم نساء، نتيجة ظروف العيش وسط الغابة، كما تم نقل بعض المهاجرين السريين من دول جنوب الصحراء إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة.
عملية إخلاء غابة الرهراه، التي كانت موطنا للعشرات من المهاجرين السريين، انطلقت الأسبوع المنصرم، ولاقت استحسانا من بعض ساكنة المنطقة، كما تمكنت من خلالها السلطات من نقل ما يفوق عن 462 مهاجرا سريا، كما تم هدم العديد من الأكواخ البلاستيكية وبعض الأماكن التي يحتمي بداخلها المهاجرون الذين يخططون لتنظيم محاولات للهجرة غير الشرعية انطلاقا من شاطئ اشقار واجبيلة وتهدارت والرميلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.