vegas baby.conto erotico

اندماج حزبيي العهد و جبهة القوى الدمقراطية من أجل نموذج تنموي موحد

نظم حزب جبهة القوى الديمقراطية المؤتمر الاستثنائي يومه الأحد 30 يونيو بفندق زلاغ  بالاس بفاس تحت  شعار” وحدة نضالية من أجل تعددية سياسية فاعلة” بحضور فاعلين سياسيين و نقابيين و منخرطي الحزب بالإضافة إلى مختلف هيئات الحزب.

و أكد السيد الأمين العام للحزب الدكتور مصطفى بنعلي أن حزب جبهة القوى الديمقراطية يسعى إلى تقوية الصف، و الاندماج من أجل نموذج تنموي موحد.

وفي ختام المؤتمر الاستثنائي تم اندماج حزبي جبهة القوى الديمقراطية و حزب العهد، و هو قرار قد سبق و اتخذه حزب العهد حلال لقاء سابق.

و يقتضي قرار الاندماج التوافق بين الحربين على أن يضل الأمين العام الحالي للحزب الدكتور مصطفى بن علي أمينا عاما.

 وللإشارة فقد شهدت مختلف جهات وأقاليم ومدن المملكة حملات تعبئة شاملة ومتواصلة، في أفق إنضاج شروط نجاح محطة المؤتمر. وفي سياق ذلك تم تعميم الإعلان عن موعد انعقاد المؤتمر عبر تثبيت اللافتات، بأهم النقط و الشوارع المحورية بمختلف الجهات والمناطق، وضمنها مدن الرباط، فاس، الجديدة، جماعة مولاي عبد الله، سطات، قلعة السراغنة، وغيرها.

وجبهة القوى الديمقراطية، ووعيا منها بمسؤولياتها التاريخية والسياسية، وهي تعقد مؤتمرها الاستثنائي، اليوم، كمحطة سياسية وتنظيمية فارقة، في مسارها، تؤكد إصرارها، على مواصلة عملها السياسي والنضالي، كحزب يساري تقدمي، ديمقراطي، حداثي، استطاع امتلاك مقومات الحزب الطلائعي، الفاعل في محيطه، والحامل لمشروعه المجتمعي، التواق إلى التغيير والإصلاح العميقين، والمساهم في تقديم إضافات نوعية، للعمل السياسي الجاد، المرتبط بقضايا الوطن والمواطن، والمنخرط في استكمال مسلسل البناء الديمقراطي، الذي ينشد المساواة والعدالة، ويثمن قيم الحرية واحترام كرامة الإنسان، في ظل دولة الحق والقانون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.