vegas baby.conto erotico

مقاطعة سيدي مومن: تحتفي بالمتفوّقين بغرض إشعاع ثقافة التميز و الرفع من مستوى التحصيل العلمي وخلق تنافسية في مجال التعليم للرقي بالرأسمال اللامادي

احتضنت ساحة أناسي الجديدة في مقاطعة سيدي مومن، يوم السبت 29 يونيو الجاري، حفل تكريم للتلميذات والتلاميذ المتفوقين في العديد من المستويات الدراسية بمختلف الشعب والتخصصات في المنطقة، برسم الموسم الدراسي الحالي.

وأشار حميد بن غريضو، رئيس مقاطعة سيدي مومن، إلى أن مبادرة الاحتفاء بالمتفوقين ستصبح سنّة حسنة بالمنطقة ، من أجل ترسيخ ثقافة التفوق وتشجيع التلاميذ على البذل والجد والمثابرة والرفع من الجودة في مجال التربية والتكوين.

وفي الوقت الذي أكّد فيه حميد بن غريضو رئيس مقاطعة سيدي مومن، على المكانة المتقدمة التي تحتلها منطقة سيدي مومن على المستوى الوطني، في ما يخص نتائج امتحانات البكالوريا لدورة يونيو، وحصول مجموعة من تلاميذ المنطقة على معدلات تتجاوز 18 نقطة من 20، أشاد أحد الأطر التربوية، بالنتائج المحصل عليه، التي عرفت ارتفاعا في عدد المتفوقين الحاصلين على ميزة حسن جدا هذه السنة مقارنة مع السنوات الفارطة.

جدير بالذكر أن حفل تكريم عرف حضور عدد من المنتخبين، وعمدة مدينة الدار البيضاء عبد العزيز العماري، و رئيس مجلس العمالة محمد نجيب عمور، و رئيس مقاطعة سيدي مومن حميد بن غريضو مرفوقا بالسادة النواب و المستشارين و الموظفين، وعدد من الأساتذة والأطر التربوية بالمنطقة، وأولياء وآباء التلاميذ، وممثلي جمعيات المجتمع المدني والصحافة الوطنية والمحلية.

وأشرف عدد من المسؤولين والمنتخبين على توزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقين، في حين عرف الحفل تقديم فقرات موسيقية أبدعت فيها فرق غنائية، وأبناء منطقة سيدي مومن.

أحد الأطر التربوية في منطقة سيدي مومن، قال في تصريحه للجريدة، أن الحفل كان في مستوى تطلعات الأسر، مشيرا إلى أن مجلس مقاطعة سيدي مومن يحرص على مشاركة الأفراح والسعادة ونتيجة التفوق مع أبناء المنطقة بما فيهم الأيتام.

وأكد حميد بن عريضو رئيس مقاطعة سيدي مومن، على أن الهدف من الاحتفال بأبناء المنطقة، هو إشعاع ثقافة التميز لدى المواطن المغربي من اجل الرفع من مستوى التحصيل العلمي وخلق تنافسية في مجال التعليم للرقي بالرأسمال اللامادي الذي هو العنصر البشري.

وتخلل الحفل مجموعة من العروض الفنية، التي لقيت استحسانا كبيرا لدى الحاضرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.