vegas baby.conto erotico

بالصور..إعدام أقدم دوار بعمالة البرنوصي

محمد زريزر/ عدسة : محمد بنهيمة

جرى صباح اليوم الثلاثاء 2 يوليوز الحالي،عملية هدم دوار “بولحية”، التابع لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء.

وشهدت عملية الهدم إنزالا أمنيا مكثفا شمل عناصر القوات المساعدة والشرطة والسلطات المحلية لسيدي البرنوصي شهده الدوار المذكور منذ الساعات الأولى لنهار اليوم الثلاثاء، وذلك لتأمين هدم أكثر من 160 “براكة” كانت تأوي ما يزيد عن 770 شخص.

وعلى الرغم من الإشعارات الكثيرة التي توصل بها سكان دوار “بولحية” بضرورة الافراغ الفوري، إلا أن بعض العائلات رفضت تماما مغادرة محلها بدريعة أنها لا تتوفر على أي مكان تقطن فيه، وأن مصيرها هو الشارع والمبيت في العراء. وقبل بداية الهدم بدأ سكان “الغاضبون” ينقلون أمتعتهم من الدوار، بعدما حلت الجرافات لتنفد حكم “إعدام” في حق“كاريان بولحية” الذي تفصله مسافات قليلة على الحي الصناعي بعين السبع.

وعبر سكان الدوار في حديثهم لجريدة “الأنباء“عن رضاهم التام لعملية الترحيل إلى ضواحي العاصمة الاقتصادية،كما تقدموا بالشكر للسلطات المحلية و رجال الأمن على تعاونهم و مساعدتهم في نقل أمتعتهم، فيما كشفت مصادر مسؤولة داخل مقاطعة سيدي البرنوصي أن عمليات إعادة الإيواء ستشمل قاطني ما يقارب 1000 “براكة” مبرزة أن الجميع سيستفيد من شقق السكن الاقتصادي بـ100 ألف درهم مقابل 250 ألف درهم بمشروع الرشاد بطريق مديونة، أو استفادة عائلتين من بقعة أرضية بمساحة 84 متر بمشروع الرياض بسيدي حجاج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.