vegas baby.conto erotico

بطولة كأس أمم إفريقيا 2019: “البافانا بافانا” يهزم” الفراعنة” و”نسور نيجيريا ” يخطف عيون”الأسود غير المروضة” ما كاين لا محمد صلاح.. ولا زياش !

فاز منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم على المنتخب المصري، مستضيف بطولة كأس أمم إفريقيا بهدف لصفر وأقصى بذلك منتخب الفراعنة من الدور ثمن النهائي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت بملعب القاهرة.

ووقع منتخب البافانا بافانا هدف الفوز في الدقيقة 84 عبر كريستوفر لورش، في المباراة التي تتبعها نحو 75 ألف متفرج، ووضع بذلك حدا لطموحات وتطلعات أصدقاء النجم محمد صلاح في مواصلة المسيرة نحو تحقيق اللقب الثامن.

وسيواجه منتخب جنوب إفريقيا في ربع النهائي منتخب نيجيريا الذي أقصى في وقت سابق اليوم منتخب الكاميرون حامل اللقب، بعد أن فاز عليه في مباراة مثيرة بــــ 3-2.

ومن جانب آخر تأهل منتخب نيجيريا لكرة القدم إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا (مصر2019)، بعد فوزه على نظيره الكاميروني بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، باستاد الإسكندرية (211 كلم عن القاهرة).

وبهذا الفوز بات منتخب نيجيريا ثالث المتأهلين إلى الدور ربع النهائي بعد بنين والسنغال. وسيواجه المنتخب الفائز في مباراة مصر وجنوب إفريقيا في وقت لاحق، مساء اليوم، بملعب القاهرة الدولي.

وافتتح “نسور” نيجيريا التسجيل في الدقيقة 19 بواسطة المهاجم أوديون إيغالو عندما حصل على كرة من ضربة خطأ ثابتة خارج منطقة الجزاء وباغث الدفاع ليركن الكرة داخل الشباك.

وبعد تسجيل هذا الهدف، انتفض منتخب الكاميرون وكثف من هجوماته عبر الأطراف، من أجل تعديل النتيجة، وهو ما تأتى له في الدقيقة 41 بواسطة قلب الهجوم ستيفان باهوكين.

وإثر إدراكه للتعادل، واصل منتخب “الأسود غير المروضة” هجوماته السريعة والمرتدة حيث تمكن خلال هجمة مرتدة من توقيع هدف ثان عبر مهاجم أولمبيك مارسيليا الفرنسي، كلينتون انجي في الدقيقة 44 من زمن المباراة التي أدارها الحكم البوتسواني جوشوا بوندو.

وفي الشوط الثاني، وفي الوقت الذي فضل فيه مدرب الكاميرون الهولندي كليرونس سيدورف تعزيز الدفاع والوسط، قام مدرب نيجيريا الألماني جيرنوت روهر بتغييرات لتعزيز النجاعة الهجومية بهدف الضغط من أجل تعديل الكفة وهو ما تأتى له عندما عاد إيغالو صاحب الهدف الأول ومنح النيجيريين هدف التعادل في الدقيقة 63.

وبعد ثلاث دقائق، مرر ايغالو تمريرة حاسمة لزميله أليكس يوبي الذي باغث دفاع الكاميرون موقعا هدف الفوز في الدقيقة 66.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.