vegas baby.conto erotico

فاس..أوزون و UGTM يفعلان بروتوكول الإتفاقية الموقعة بينهما رسميا (الصور)

شهدت مدينة فاس مساء يومه الإثنين 8 يوليوز الحالي،حفل بروتوكول تنزيل مضامين الاتفاقية التي وقعت سلفا، بمناسبة عيد العمال لهذه السنة بين الاتحاد العام للشغالين بالمغرب والشركة المواطنة “أوزون” للبيئة و الخدمات.

وترأس هذا الحفل الذي أقيم بأحد فنادق العاصمة العلمية كل من السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام للمجموعة المواطنة “أوزون” للبيئة و الخدمات و السيد النعام ميارة الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب،بحضور ادريس أبلهاض الكاتب الإقليمي لذات النقابة بفاس.

وفي تصريح صحفي على هامش هذا الحفل أبرز عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لـ”أوزون”أن الاتفاقية التي وقع قانونها الإطار يوم  السادس من ماي الماضي، تهدف إلى تنزيل عدة منجزات أبرزها: ترسيم العمال المتعاقدين ، الترقيات ، وكذا اجراء قرعة لاستفادة من اداء مناسك العمرة ، توظيف أبناء المتقاعدين ، واجراء حملات طبية هدفها السهر على صحة المستخدمين، التخييم لفائدة أبناء العمال والمستخدمين المنضوين تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب فاس، وكذا العديد من الامتيازات الأخرى، التي تجعل من هذا البرتوكول سابقة ومبادرة متميزة داخل الحقل النقابي.

و أضاف البدراوي ” لأول مرة نوقع اتفاقية جماعية في إطار تفعيل السلم الجماعي..وتعتبر الاولى التي ستنطلق بالمغرب من فاس على أساس ان يتم نشرها في كل المدن المغربية.. سيما وأنها تشمل العديد من الأمور المادية”.
وتابع قائلا :” اليوم سنطبق كل الوعود ..أولها قرعة خاصة لأداء العمرة.. وفتح المجال امام أطفال الشغيلة لقضاء أيام صيف ممتعة بالمخيمات الصيفية..لابد من تطوير الشركة وذلك سيكون مرفوقا مع مصلحة العمال أولا”.

و من جهته قال نعام ميارة، الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين، إن الاتفاقية تشمل العديد من الإمتيازات لعمال شركة اوزون، مشيرا أنها مجرد بداية للثقة التي تربط بين الشغلين وأرباب العمل.

وأكد ميارة، أن العمال مطالبين، بالمساهمة في تطوير المنتوج والخدمات داخل الشركة، عن طريق تأدية الواجب الأساسي بشكل يومي لتطوير عامل تتبيت السلم الإجتماعي.
وتابع ذات المتحدث قائلا :” اليوم سيتم ترسيم أزيد من 20 عاملا وسأحتفل معكم بهذه البداية.. وقررت الحضور لمشاركتهم هذا النجاج في التدبير المشترك لتحسين مستوى المعيشي لعمال شركة أوزون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.