عزيز بوينيان عامل اقليم الرحامنة في زيارة تفقدية ميدانية للقاعة المغطاة للرياضات بابن جرير..

نجاة حاسني

في إطار الاستعدادات الجارية لتنظيم امتحانات البكالوريا – دورة يونيو 2019، قام  عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان صباح يوم الجمعة 19 يونيو 2020

مرفوقا  بالمدير الإقليمي للتربية الوطنية و التعليم العالي بالرحامنة، و رؤساء أقسام المديرية  و السيد قائد الملحقة الإدارية الثالثة. بزيارة ميدانية للقاعة المغطاة للرياضات بابن جرير ، وذلك من أجل   الاضطلاع على التدابير المتخذة  لإنجاح اختبارات الباكالوريا التي تجري هذه السنة في ظل الظروف الاستثنائية المرتبطة بانتشار وباء كوفيد 19.

حيث قدم لعامل إقليم الرحامنة كل  الشروحات الأساسية المتعلقة بالإجراءات والتدابير المتخذة لتأمين امتحانات الباكالوريا.

كما تفقد السيد العامل رفقة الوفد المرافق له مستودع حفظ أوراق الامتحانات وغرفة المراقبة بالكاميرات، مؤكدا على ضرورة تحلي كل الأطراف المتدخلة في هذه الاستحقاقات بروح التواصل والتعاون والتنسيق لتحقيق الالتقائية بينها و على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والعمليات المتعلقة بالاستعداد لإجراء امتحانات البكالوريا، ومدى جاهزية مراكز الامتحان  ، وكذا توفر الأطر المكلفة بتدبير هذه المحطة الهامة.

وتجدر الإشارة إلى أن وزير التربية الوطنية السعيد امزازي، أكد أن الامتحانات الخاصة بالباكلوريا سيتم إجراؤها بشكل حضوري مع مراعاة التباعد البدني وارتداء الكمامات.

متمنيا في الأخير بالتوفيق والسلامة لكل المترشحين و المسؤولين عن الحراسة، وكل العاملين على إنجاح هذه العملية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.