المكتب المسير للمجلس الجماعي لمرتيل يعقد اجتماعا تحضيريا للدورة الاستثنائية لشهر يوليوز 2020

مكتب جهة طنجة تطوان الحسيمة: عبد اللطيف باكر

عقد المكتب المسير لجماعة مرتيل صباح يوم الجمعة 19 يونيو 2020 بقاعة الندوات بمكتبة أبي الحسن الشاذلي، اجتماعا ترأسه السيد هشام بوعنان رئيس المجلس بحضور أعضاء المكتب و مدير المصالح الجماعية و رؤساء المصالح و المكاتب المعنية.

و قد خصص الاجتماع للتحضير للدورة الاستثنائية التي سيعقدها المجلس الجماعي خلال شهر يوليوز بعد أن تم إلغاء الدورة العادية لشهر ماي بسبب جائحة كورونا و بناء على قرار السيد وزير الداخلية في هذا الصدد في إطار جملة من التدابير الاحترازية التي اعتمدتها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

الاجتماع تميز بتحديد النقط التي سيتم إدراجها في جدول الأعمال مع الحفاظ على تلك التي تقررت خلال دورة شهر ماي المنصرم حيث ناقش المكتب الاقتراحات المقدمة و كذا إدراج ما هو متطلب انسجاما مع التوجه العام خصوصا في ظل استقبال الموسم الصيفي و الذي بدوره أخذ حيزا مهما من المناقشة خلال الاجتماع، بالإضافة إلى مجموعة من الاتفاقيات التي سيحافظ عليها المجلس خلال دورته.

كما استحضر المكتب المسير الظروف التي تمر بها البلاد عامة و المدينة خاصة و المتعلقة بخطر انتشار وباء كورونا  بهدف اتخاذ العديد من التدابير الاستباقية و الإبقاء على حالة اليقظة و التتبع للتفاعل مع القرارات التي من المنتظر أن تصدر من السلطات المعنية خلال الأيام المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.