vegas baby.conto erotico

ينطقون كذبًا بارعون في الخيانة بامتياز

ينطقون كذبًا بارعون في الخيانة بامتياز، لم يخفوا كرههم الدفين لوطنهم ولا تحالفهم مع الشيطان من أجل الدولار، إنهم ( إعلاميو أهل الشر) عبيد المال مرتزقة  البوليزاريو الناطقين باسمهم، فمنذ سنين أطلقهم أعداء الإنسانية في جميع الدول من أجل ضرب استقرار الدولة المغربية.

ويأبي أهل الشر من خلال أبواقهم الإرهابية من أجل بث الشائعات ومحاولة التشكيك في إنجازات الدولة، إلا أن  المغاربة فهموا ووعوا الدرس جيدًا وأصبحت هذه الأبواق والمنصات  التي لا تنطق إلا الكذب والزور ومحاولة تشويه حجم الإنجازات التاريخية التي أنارت بلدنا الحبيب خلال السنوات الماضية بفضل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

الملك خــط أحـــمــــــر: فـالأوطان لا تباع إلا على أيدي الخونة والسفلة من أبنائها الذين باعوا شرفهم وما بقي من كرامتهم في سوق المصالح وفتات المال من أسيادهم، ومرتزقة عسكر الجزائر و الانفصاليين وأهل الشر.

وبات لا يخفي على أحد من أبناء الشعب المغربي، أن هؤلاء المأجورون يعملون ليل نهار على فبركة أي شئ يضر بالمغرب، من خلال قص جزء من تصريح أو فيديو، فضلا عن أن قناة العار الإعلامية الشرور المتطرفة و التابعة لعسكر الإرهاب لا يوجد بها أى نوع من المهنية أو الشرف أو أصول المهنة ، فكل همها جمع المال وضرب استقرار وأمن المغرب الحبيب و التشويش على الشعب المغربي من قريب أو بعيد. 

يتقنون التحريض ونشر أكاذيب زائفة على مدار سنوات من أجل هدم الدولة المغربية في أرجاء العالم إلا أن الوطن الحبيب وبفضل حنكة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تظل دعوة الشعب المغربي و الأمة الإسلامية في جميع في العالم مرافقة له . 

 زكرياء المومني : لم يجد هذا المرتزق إلا أن يبيع بلده ووطنه، ويرتمي المتطرف (البوكسور)  في أحضان أعداء الوطن وممن يتربصون به ، لكن الحقيقة أن هذا المرتزق ما هو إلا كلب تابع لأسياده من أجل الحصول على بعض الدريهمات المعدودة .

محمد حاجب:المتطرف الإرهابي الذي كان معتقل في سجون سلا ووجهت له عدة اتهامات من بينها المساس بأمن البلاد و التحريض على ارتكاب أعمال إرهابية وخيانة الوطن الحبيب مع العصابة المرتزقة البوليزاريو و أعداء الوطن ، لطالما قبضوا أجورهم عبر إطلاق الشائعات في صفحات و قنوات الجماعات الإرهابية المتطرفة تحت رعاية مرتزقة عسكر الجزائر، فهم فئة لا تمثل إلا نفسها. ويزعمون بتأثيرهم الكاذب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفضاء الأزرق تويتر الذي بات يعلم تمام العلم ما يفعله هؤلاء المأجورون لخدمة أعداء وطنهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.