بعد وهبي وبركة.. أخنوش يستقبل لشكر لمناقشة تشكيل الحكومة الجديدة

استقبل عزيز أخنوش الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الحكومة المعين، اليوم بالرباط ادريس لشكر الأمين العام لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة.

وقال لشكر خلال ندوة صحفية عقدت قبل قليل بمقر حزب الأحرار بالعاصمة الرباط، إن اللقاء كان ”مناسبة لمشاورات تمهيدية حول تصورنا للأوضاع دوليا ووطنيا، وحول ما هو مطروح بالنسبة للشعب المغربي ولبلادنا خلال هذه الظرفية”.

وأضاف لشكر أن المناسبة كانت فرصة من أجل التأكيد لرئيس الحكومة المعين على ”ما بذلناه معا تحت توجيهات الملك محمد السادس”، مشيرا إلى أن الاتحاد الاشتراكي لازال مستعدا للعطاء من أجل إنجاح المشروع التنموي الجديد لبلادنا”.

وكان عزيز أخنوش قد استقبل صباح اليوم الاثنين كلا من عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال من أجل مشاورات تشكيل الحكومة المقبلة، بعد النتائج الأخيرة للاستحقاقات الانتخابية التي نظمها المغرب يوم 8 شتنبر الجاري والتي تصدرها حزب التجمع الوطني للأحرار متبوعا بأحزاب الأصالة والمعاصرة والاستقلال والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.