بالصور.. عصبة الأبطال الإفريقية (المجموعة الثالثة – الجولة الثالثة).. الوداد البيضاوي يتفوق على ضيفه فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي 4-1

الأنـــــباء: تصوير: محمد سهيمي

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي بأربعة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الثالثة).

وسجل أهداف فريق الوداد البيضاوي اللاعب أيوب الكعبي في ثلاث مناسبات (د29) و (د79) و (د92 ض ج) واللاعب ويلسون بينتو غاسبار بالخطأ ضد مرماه (د84)، فيما سجل هدف فريق بيترو أتلتيكو اللاعب توني ريبيرو (د68).

ويحتل فريق الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز، المركز الثاني برصيد خمس نقاط، وبفارق نقطتين عن متصدر المجموعة فريق ماميلودي صن داونز(جنوب إفريقيا) برصيد سبع نقاط، والذي تفوق اليوم على مضيفه فريق إتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما ظل فريق بيترو أتليتيكو في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

ويلتقي فريق الوداد البيضاوي مع فريق بيترو أتليتيكو برسم الجولة الرابعة، يوم عاشر يناير المقبل بملعب سيداد إينيفارسيتاريا بالعاصمة الأنغولية لواندا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.