الوزير الحسن عبيابة يعقد سلسلة من اللقاءات التواصلية مع الفاعلين في مجالات الثقافة والرياضة + الصور

تجسيدا للمقاربة التشاركية والتشاورية التي ينهجها وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، وفي إطار حرصه على التواصل المستمر مع مختلف الهيئات المعنية بالقطاع، فقد عقد يومي الثلاثاء 07 والأربعاء 08 يناير 2019، سلسلة من اللقاءات مع عدد من الفاعلين في مجالات الثقافة والشباب والرياضة .

وفي هذا الصدد، استقبل السيد الوزير مجموعة من السيدات والسادة البرلمانيين عن المجلسين. وتمحورت هذه الاجتماعات حول عدد من القضايا الهامة التي تخص، بالأساس، سبل تعزيز وتقوية آليات التعاون والعمل المشترك بين المؤسسة التشريعة من جهة، ووزارة الثقافة والشباب والرياضة وضمنها قطاع الاتصال من جهة آخرى، في الأوراش والمشاريع المتعلقة بذات المجال. كما قدم السيد الوزير، بالمناسبة، تصور الوزارة حول عدد من المواضيع، ووعد بدراسة مقترحات السيدات والسادة البرلمانيين المرتبطة بمجالات تدخل الوزارة.

وفي السياق ذاته، اجتمع السيد الوزير مع كل من رئيس الجامعة الوطنية للتخييم، وعدد من ممثلي الجمعيات التي تعنى بالشأن الثقافي والفني والتراثي، حيث تم التداول حول المواضيع التي تهم المجالات والقضايا المندرجة ضمن قطاعي الشباب والرياضة، وعلى رأسها سبل التعاون بين الوزارة والجامعة لتطوير الخدمات العمومية المقدمة لفائدة الطفولة واليافعين والشباب.

وجدير بالذكر أن السيد الوزير حريص على فتح باب الحوار والتشاور مع باقي الفاعلين في مجالات الثقافة والرياضة والاتصال، وذلك في إطار العمل التشاركي الذي يشكل إحدى أهم الدعامات والأسس التي تقوم عليها استراتيجية القطاع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.