المغربى محمد الريفى يسجل “قهوة سادة” استعدادا لطرحها

سجل المطرب المغربي محمد الريفي أغنية جديدة بعنوان “قهوة سادة” كلمات أحمد جابر، ألحان حودة بندق، توزيع حاتم محسن إنتاج محمود حسان ومصطفى السويفي، إشراف محمد الجندي وبلال الجلاد.

محمد الريفي مغنى مغربي، فائز بلقب ذا إكس فاكتور آرابيا الموسم الأول لبرنامج ذا إكس فاكتور فى النسخة العربية، وعندما فاز باللقب؛ أرسل له جلالة ملك محمد السادس، نصره الله، برقية تهنئة، وقوبل باستقبال حافل في المطار، الجماهير كانت في الشارع لاستقباله، وقدم الشكر للمصريين الذين دعموه في المسابقة.

خلال “تجربة الأداء” حصل الريفى على 3 أصوات من أصل أربعة مكنته من العبور لمرحلة المعسكر المغلق ضمن فريق ما فوق الـ 25 سنة للفنان حسين الجسمى، وأبرز الريفى قدراته التي جعلت لجنة النقاد المصاحبة للفنان حسين الجسمى تحسم قرار مروره للدور الثالث .

وخلال مرحلة بيوت الحكام التي أُجريت بإمارة دبي تمكن الريفي من كسب ثقة الفنان حسين الجسمي الذي منحه رفقة الفنان الكبير محمد عبده جواز المرور لحلقات البث المباشر التي سرعان ما استطاع فيها أن ينال ثقة الجمهور والحكّام، وتعد هذه أول مشاركة لمحمد الريفي في برنامج مسابقات غنائى في الوطن العربي ككل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.