أباتراب مصطفى والد هند أباترب البطلة المغربية في سباق السيارات يضع  (فندق يحيى، وفندق الخنساء) رهن إشارة السلطات ووزارة الصحة من اجل مكافحة وباء كورونا

مديرة مكاتب الجهات الجنوبية: حنـــــان الــوردي

بادر أباتراب مصطفى ابن مدينة الجديدة نائب الرئيس الإقليمي بمدينة الجديدة ، الى وضع وحدتيه الفندقية (فندق يحيى، وفندق الخنساء)، رهن إشارة السلطات ومندوبية وزارة الصحة، وذلك مساهمة منه في مكافحة وباء كورونا المستجد.
فقد أوضح مصطفى أباتراب نائب الرئيس الإقليمي بمدينة الجديدة، بكون القرار يندرج ضمن الواجب الوطني، وتماشيا مع مبدأ التكافل والتضامن بين المواطنين المغاربة، لمواجهة جائحة وباء كورونا المستبد.
فقد قرر مصطفى أباتراب نائب الرئيس الإقليمي بمدينة الجديدة، وضع جميع الغرف بوحدتيه الفندقية، وكذا المرافق الأخرى، كالمطبخ، والقاعة الكبرى وغيرها، رهن إشارة السلطات ووزارة الصحة، لاستغلالها من طرف الذين يقومون بواجبهم لمواجهة الوباء، وتخصيصها أيضا للمرضى إذا دعت الظروف لذلك.
وتعد المبادرة مساهمة رمزية من صاحب فندق يحيى، وفندق الخنساء)، نظرا لإيمانه واقتناعه بوجوب تظافر الجهود وتضامن الفاعلين في القطاع السياحي، وفق الإمكانيات والوسائل المتوفرة، من أجل تجاوز الفترة الصعبة التي يمر منها المغرب والعالم ككل.

وتجدر الإشارة أن مصطفى أباتراب هو أب البطلة المغربية في سباق السيارات هند أباترب، وهي عائلة معروفة في الأوساط المغربية بمساعدتها للفقراء والمحتاجين سواء في السراء أو الضراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.