المصالح الأمنية بمكناس… توقيف ثلاثة أشخاص متورطين في حيازة وترويج “إكستازي وريفوتريل والكوكايين”

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، توصل موقع الدار بنسخة منه،فقد تم توقيف المشتبه فيهم على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة مكناس، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأفاد المصدر نفسه، أن توقيف المتورطين كان مباشرة بعد وصولهم على متن حافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 2543 قرص مخدر من نوع “إكستازي وريفوتريل” وجرعات من مخدر الكوكايين، علاوة على سلاح أبيض وهواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.