جامعة الغوص والأنشطة التحت مائية تنظم جمعين عامين لملائمة انظمتها الأساسية وإعطاء انطلاقة جديدة لهذه الرياضة

ستنظم الجامعة الملكية المغربية للغوص والانشطة التحت مائية يوم الأحد 7 فبراير القادم بمدينة برشيد، جمعين عامين، الاول عادي ويخص اختتام الموسم الرياضي 2018 و 2019، والثاني غير عادي ويهم ملائمة النظام الأساسي للجامعة مع النظام الأساسي النموذجي للجامعات الرياضية.

الجامعة التي يترأسها السيد عبد العزيز الأزرق، ستتطرق خلال جمعها العادي للتقريرين الأدبي والمالي الخاص بالموسم الرياضي 2018 و 2019، والمصادقة عليهما، بالاضافة الى التداول في ميزانية السنة المالية الموالية، وتحديد مبالغ الانخراط بناءا على اقتراحات المكتب المديري، وتعيين رؤساء وأعضاء الأجهزة المختلفة داخل الجامعة.

كما قدمت الجامعة خلال بلاغ صحفي تم إصداره بهذه المناسبة، التدابير الاحترازية التي سيتم اتباعها خلال فعالية الجمعين القادمين، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث سيقتصر الحضور على 25 شخصا يمثلون مختلف الأندية وأعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للغوص والرياضات التحت مائية، وأيضا توزيع أجهزة للوقاية وكمامات ومواد للتعقيم على مختلف الحاضرين.

google.com, pub-2988616556027324, DIRECT, f08c47fec0942fa0

وتجدر الإشارة أن الجامعة أشرفت على تنظيم العديد من التظاهرات والانشطة الرياضية خلال السنتين الماضيتين، رغم ظروف الجائحة خلال سنة 2020، حيث تمت إقامة دورات تكوينية وبطولات مختلفة، بالاضافة للمشاركة في اكتشاف هام لحطام سفن تاريخية بخليج المضيق، بشراكة وتعاون مع مصالح وزارة الثقافة بالمنطقة.

كما تطمح الجامعة خلال السنوات القادمة لتوسيع قاعدة الممارسة، وتوفير المزيد من التجهيزات والآليات المتطورة لممارسة هذه الرياضة، والاهتمام بجانب التكوين المستمر وتكوين الاطر والمدربين داخل مختلف الأندية الوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.